الأحد، 20 نوفمبر 2016

رحلة الحب والجمال


الأسبوع التاني  

( أسبوع وضع صورة ذهنية جديدة عن الذات )

اليوم الأول   


مساء الحب والجمال 

 
 " بكل الحب والجمال نكمل رحلتنا "رحلة الحب والجمال"

اليوم الأول في أسبوعنا التاني  من رحلتنا المميزة " رحلة الحب والجمال 

بعد أن تحررنا من كل المتعقدات المعيقة لظهور زهرة الحب والجمال في ذاتنا الرائعة 

فهيا بنا لنساعد هذه الزهرة للنمو بكل حب وجمال 

كيف تحب أن ترى نفسك ؟
كيف لزهرة الحب والجمال أن تنمو من جديد ؟

كلنا نحب أن نرى الجمال والهدوء والرقة في أنفسنا فنحن نغرم ونفتن بالجمال والرقة والهدوء 

أولا : سنبدأ بالآمان .. وذلك  بمنح أنفسنا الأمن والأمان 
تمرين : يوميا وقبل النوم وأنت في سريرك أحضن نفسك ضع يدك اليمنى على كتفك الأيسر ويدك اليسرى على كتفك الأيمن واحضن نفسك برفق وهدوء وردد بذكر اسمك 

نجولتي الجميلة الله معنا  وأنا معك في كل الظروف أنا معك مهما يحدت أنا معك مهما أخطأتي أنا معك .. معا أنا وانتي قادرين على عبور كل التحديات التي تحدت في حياتنا فنحن في آمان .. نجولتي أنتي في أمان أنتي أمنة مطمئنة فالله معنا ونحن نستمد الآمان من مصدر الطاقات العليا من الله سبحانه وتعالى .. أنا الآن أشعر بالآمن والآمان وردد أحبك يانفسي أحبك أحبك 
اعمل هذا التمرين يوميا قبل النوم 

قبل وضع الصورة الجديد لنفسنا الجميلة يجب أن نشعرها بالآمان 

فالآمن والآمان من الإحتياجات الضروية للإنسان 

ومعظم الناس يفتقدونه في حياتهم 

وغدا بإذن الله 

سنكمل وضع الصورة الذاتية 

لذاتنا الجميلة 

الحياة حلوة 
ردد معي 
ممتنة لله لروعة وجمال حياتي 







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق