الاثنين، 5 ديسمبر 2016

رحلة الحب واجمال


الأسبوع الرابع   

( أسبوع حب الذات  )

اليوم التاني        


مساء الحب والجمال 

 " بكل الحب والجمال نكمل رحلتنا "رحلة الحب والجمال"

اليوم التاني في أسبوعنا الرابع من رحلتنا المميزة " رحلة الحب والجمال

بفضل الله وصلنا للأسبوع الرابع والأخير من رحلتنا رحلة الحب والجمال 

شارفت رحلتنا على النهاية 

فيترى ماذا طبقت وكيف تشعر الآن ؟؟ 
جاوب على السؤال ولو بينك وبين نفسك 

بعد ان راقبنا كلامنا الداخلي والخارجي وقمنا بااستقبال الكلام الجميل من الناس ونفي السلبي منه 

هيا بنا لنبدأ بالحب 

لغات الحب 

قبل أن نبدأ في لغات الحب 

نصيحة جميلة 

مني 

عامل عاملي نفسك 

كصديقة أو حبيبة 

كيف تريد حبيبتك حبيبك يعاملك عامل نفسك 

خلك حنون على نفسك كلمها بهدوء وحنان ورفق نادها بااروع واجمل الأسماء 

الله ... الله .... الله 

إذا عاملت نفسك بحنان ورفق وهدوء 

وقفت أمام المرآة 

امدح نفسك بااروع واجمل الجمل 

احكي لها 

انا احبك متل ماانتي 

انا اعشقك مثل مااانت 

انا اتقبلك كما انتي 

احبك في كل حالاتك 

قبل نفسك دائما احضنها 

ابتسم لها وقبلها في المرآة 

والآن 

لغات الحب : هي خمسة لغات ينصح بها مدربين ومدربات التنمية الذاتية لمعاملة الشريك فكل شريك له لغة مختلفة للتعبير عن الحب ويوجد كتاب جميل اسمه لغات الحب الخمسة  للمؤلف غاري تشابمان لكن ممكن تبحت عنه في القوقل 

فكرت من فترة وبيني وبين نفسي 

كيف احب نفسي اكثر 

تذكرت لغات الحب التي درستها في دورة الحياة الزوجية من فترة ل أ . هدى طاهر 

قلت في نفسي اه فكرة 

احب نفسي يعني اعامل نفسي كحبيبتي 

وكتبت امامي لغات الحب 

وهم

1- اللمس 
2- الهدايا 
3- تكريس الوقت أو قضاء وقت ممتع 
4- تقديم الخدمات 
5- المدح بالكلمات 

رتب هذه اللغات حسب اهميتها بالنسبة لك وليس بالنسبة لشريكك 

فأنا هنا أتكلم عن الذات 

وابدأ بحب نفسك بكل اللغات وركز على أكثر لغة تحبها 

وتذكر أن 

تدافع عن نفسك 

دائما 

❤❤❤❤

تذكر أن 

❤❤

الميزة التي زرعها الله في عقلنا اللاواعي 

أنه لا يفرق بين الحقيقة والخيال 

فسيحتفظ بكل شيء جديد كتبته 

على أنه حدث لك فعلا 

وعندها تكون قد برمجتك نفسك على طفولة جميلة وبدأت بجمل وتوكيدات جميلة 

ردد دائما 

انا أصنع حياتي 

أنا أحب ذاتي كما هي 


وسيصدق عقلك اللاواعي 

 💚💚 ويعتقد أن طفولتك جميلة  💚💚


حتى يتبرمج عقلك اللاواعي 

على 

💚

الحب 

💚

و 


الجمال 

💙

غذا 

بإذن الله 


 ❤ سنكمل شرح لغات الحب 

وسأعطي أفكار بسيطة تقدمها لنفسك وتزيد بها حب ذاتك    ❤

وحتى ألقاك 

غدا بإذن الله 

اغفر لنفسك تقبلها كما هي 

حبها بكل لغات العالم 

عاملها كصديقة وحبيبة 

ابتكر وابتكر أشياء تعامل بها نفسك 



❤❤


الحياة حلوة 

ردد معي 

ممتن أو ممتنة لله لروعة وجمال حياتي 

💙💚💚



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق