الأحد، 13 نوفمبر 2016

رحلة الحب والجمال

سنبدأ مع بعض رحلة الحب والجمال لمدة 30 يوم بإذن الله 
كل يوم سأضع تمرين عملي بسيط جدا وسأجيب عن الأسئلة يومي الخميس والسبت 
ويوم الجمعة حيكون راحة وحنسميه 
يوم مكافأة أنفسنا على الإلتزام 

الأسبوع الأول 

( أسبوع التقبل والتحرر من معتقداتنا عن أنفسنا وزرع معتقدت جديدة) 

اليوم الأول 

مساء الحب والجمال 

 " بكل الحب والجمال نبدأ رحلتنا "رحلة الحب والجمال
وبما ان لكل عمل نية فسنبدأ بالنية
ردد أو رددي معي 
نويت قبول نفسي كما أنا والتحرر من كل المعتقدات المعيقة لظهور زهرة الحب والجمال المدفونة في ذاتي التي فطرني الله عليها 
نويت  إحياء زهرة الحب والجمال المدفونة في ذاتي الحقيقية 
نويت الإستمتاع بهذه الرحلة الجميلة
 
كثيرا ما نسمع كلمة معتقدات أنا أعتقد وهذه معتقدات جماعة أو فلان فيترى
 ما هو المعتقد هو كلمة أو جملة أو جمل كررها الناس أمامنا أو قرأناها في كتب معينة أو على الفيس أو أي موقع من مواقع التواصل الإجتماعي أو توارتناها من أهلنا أو مجتمعنا وكررنها كثيرا حتى ترسخت في عقلنا اللاواعي وبدأت تجذب لنا متل ما نعتقده عن نفسنا وعن الحياة فبدأنا نرى حولنا أشياء ومواقف مشابهة لما هو مخزن داخلنا وأحيانا يتكون المعتقد من موقف حدث لنا أكثر من مرة قبدأنا نردده ونحكيه للناس حتى ترسخ داخلنا وأحيانا قد يكون  شيء حدث للناس رددوه أمامنا فترسخ داخلنا فمن اليوم راقب نفسك ماذا تقول لها ماذا تقول عنها أمام الناس وماذا تحكي عنها وعن ما يحصل لها عندها حتعلم لماذا حياتك هكذا وعندها حتفهم لمذا اهدافك تتاخر ولا تحقق بسرعة أنا عندما راقبت نفسي من سنتين دهلت من كثرة السلبيات التي أرهق نفسي بها وعندما بدأت  أكرر معتقدات جديدة معتقدات داعمة لنفسي عندها بدأت أشعر أني  أجمل وأروع وكل يوم تزداد حياتي جمال وروعة . 
التحرر من المعتقدات
طبعا جميعنا يحرص على تنظيف جسده من الخارج فهل يترى تعلم وتعلمت كيف تنظف جسمك من الداخل اليوم سوف نتعلم طريقة بسيطة وجميلة متاحة للجميع وهي الكتابة  
 الكتابة وهي من اسهل الطرق وهي طريقة معروفة للجميع وقليل من يستخدمها 
نحضر مجموعة من الأوراق نكتب فيها كل ما نكرره عن أنفسنا مثلا أنا فاشلة أنا غير جميلة أو جميل أنا سمينة أنا غير جذاب أنا ....  كل شيء تكرره عن نفسك متل أهدافي تتحقق بصعوبة وهكذا كل شيء عن جسدك الخارجي مشاعرك أي شيء يصفك به الناس والبنات  لا تنسي تكتبي معتقداتك عن الأنوثة متلا انا اعتقد ان الولد افضل من البنت بسبب .....متلا هو أكثر حرية أو الأنه يستطيع عمل ما  يريد وهكذا كذلك الشاب اذا كانت لديك معتقدات عن الرجولة مع اني أرى قليل من الشباب لهم معتقدات عن  الرجولة الأن مجتمعنا مجتمع ذكوري فمن الأن انفصلوا عن معتقدات المجتمع واعملوا لكم معتقداتكم الخاصة حتى يتزين عالمكم ويظهر بااجمل واروع شكل  
أكتب كل شيء تكره في نفسك كل شيء تخاف ان يحدت لك 
اعمل هذا التمرين يوميا هذا الاسبوع وبعد الكتابة مزق أو احرق الأوراق وتحمم بماء وملح بحر أو خشن حتى تزيل كل الطاقة 
السلبية من جسمك وستشعر بالراحة والهدوء ولا تنسى أن تنشف أرضية المنزل بماء وملح بحر
وبعد ما قمنا بتنظيف داخلنا حان الوقت لزرع معتقدات جميلة معتقدات رائعة عن أنفسنا وعن الحياة 
سأكتب لكم بعض مااردهه وأكرره يوميا عن نفسي وأضعه تنبيه يومي في موبايلي حتى يتخزن في عقلي الللاواعي ويرسل ذبذبات  للكون فيعود عليا بالحب والجمال وعلى حياتي بالروعة والنجاح 
ردد معي
تكتب أسمك ....  أنا سأكتب اسمي ...و 

 أنا أولا
نجولتي إنتي أولا... أنتي من سأهتم بها أولا  
 
أنا أحبك كثيرا يانجولتي الجميلة   حبيبتي الجميلة أنتي تستحقين كل الحب والدلع والدلال الذي أمنحه لك الآن
 تستحقين كل الحب الذي أمنحه لك الآن 
أنت ناجحة وتستحقين كل هذا النجاح الذي يتدفق في عالمك الآن أنت تستحقين علاقات رائعة وجميلة تستحقين حياة زوجية سعيدة وممتعة  تستحقين حياة سعيدة وجميلة ورائعة تستحقين كل هذا الإهتمام الذي أمنحه لك الأن تستحقين أفضل وأروع شيء من كل شيء تستحقين الثراء ...  تستحقين جنة ونعيم الدنيا والآخرة 
 أحبك يانفسي الغالية أتقبلك كما أنتي يانفسي الرائعة اتقبلك كما كنتي يانفسي العزيزة احبك لما صرتي يانفسي الروعة أفتخر فيك لما وصلتي 
 ممتنة وشاكرة لله على ظهور حقيقتي الجميلة وخروج النور الذي في داخلي تنطلق روحي وذاتي الحقيقة الآن من داخل جسدي في رحلة رائعة ومذهلة في بحور النور لتخرج وتنير جسدي وتتجسد كل يوم بأفضل وأروع شكل 
" ذاتي الحقيقة أنا الآن أشعر بجمالك وروعتك  فأنتي كل يوم تزدادي جمال وروعة تزدادي أنوثة ورقة "الشباب يكتبوا رجولة ورقة .. 
  فأنا أشعرفي جمالي وحبي لذاتي أشعر أني أتكلم بهدوء  أنا احب اسمع صوتي وصوتي مريح .. أشعر أني اعامل أهلي وكل الناس بلطف أنا أتكلم عن نفسي فقط واتكلم عنها بفخر وروعة واذكر الاخرين أحيانا بخير أنا أعامل نفسي كااميرة اشعر بسهولة تحقيق اهدافي اشعر بأن صحتي ممتازة اشعر بجمال حياتي وروعتها اشعر برشاقة جسمي اشعر بالوفرة والثراء تتدفق في  عالمي الآن 
 انا اشعر اني اهتم بنفسي وبيتي وأهلي  وكل الناس

رددوو هذا الكلام يوميا والأفضل احفظوه وكرره كثيرا أعملوه تنبيه يوميا 
ومع هذه التدريبات الصبح 
احكي لنفسك صباح الورد حبيبتي نجلاء تنفس بعمق وامتن لله 
ممتنة وشاكرة لله 
ابتسم لنفسك في المرأة 
وبإذن الله حياتك بنكون روعة وجمال 
طبق ولا تقرأ فقط 
بحبكم جميعا        
    

x

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق