الأربعاء، 16 نوفمبر 2016

رحلة الحب والجمال


الأسبوع الأول 

( أسبوع التقبل والتحرر من معتقداتنا عن أنفسنا وزرع معتقدت جديد)

اليوم الرابع  


مساء الحب والجمال 

 
 " بكل الحب والجمال نكمل رحلتنا "رحلة الحب والجمال"

اليوم الأخير في أسبوعنا الأول من رحلتنا المميزة " رحلة الحب والجمال " و

فبعد أن بدأنا بتنظيف وتطهير عقلنا اللاواعي من معتقداتنا السلبية عن أنفسنا فنحن هنا هدفنا هو أنا وفي الأيام السابقة ركزنا على داخلنا وعلى مشاعرنا 
الداخلية فاليوم سنتطرق للشكل الظاهري 
شكل الجسم والمظهر الخارجي 
وتقبله أولا 
ثم 
خلال الأيام القادمة سنضع صورة ذهنية جديدة له 

تمرين : قف أمام المرآة وتأمل شكل وجهك وركز عليه وأنظر ل أكثر شيء يزعجك في وجهك انظر له وركز عليه وخاطبه بلطف وحنان يا..... متلا عينيا انا اتقبلك كما انت انا اتقبلك كما انتي رددها عدة مرات وانت ترددها راقب مشاعرك راقبها حتى تبدأ بالشعور بهدوء داخلك تم احكي لها انا اسفة ارجوك سامحيني انا احبك وانا اشكرك اكثر من مرة تم انتقل إلى جزء أخر من وجهك تم جسمك وهكذا اعمل نفس التمرين وردد نفس الجمل مع كل منطقة تكرهها في شكلك الخارجي حتى تشعر بهدوء اعمل التمرين يوميا ولمدة 4 او 5 أيام حتى تشعر بقبول لشكلك الخارجي   
فالتمرين رائع وله نتائج مذهلة فأنا عملته من شهور وكل يوم اشعر ان جمالي يزداد اكثر واكثر 

مع الترديد 
كل يوم يمر أزداد جمالا أزداد صحة أزداد رشاقة أزداد ثراء  أزداد سعادة كل يوم تزداد حياتي روعة وجمال 

تقبل جنسيتي وجنسي كأنثى وذكر ... دائما ردد انا اتقبل اني من البلد الفلاني وجنسيتي .... اتقبلها واحبها احب بلدي بكل عيوبه ومميزاته أحب نفسي أتقبل واحب جنسي كذكر أو انثى احب أنوثثي أحبها وأقبلها كما هي أنوثثي قوتي 
ملاحظة : إذا كانت بلدك فيها حروب أو غير مستقرة ليس من الضروري أن تستقر فيها ممكن تختار ان تعيش في أي بلد تريد لكن تقبل جنسيتك وتقبل البلد الي اخترت انك ستعيش فيها 


الغفران ولتسامح : هو أجمل شيء أنا اسميه السحر الجميل الذي يحل كل شيء في الحياة انا جربته وكانت نتائجه روعة لن اشرحه بل سأترك أستاذي الرائع الماست وليد هاشم يشرحه لكم في محاضرته الجميلة الغفران هو واضع جزء منها على الياتيوب 
الغفران يصنع المعجزات 

https://www.youtube.com/watch?v=MIYxBJEar1M&t=1s

وهذا التامل 

https://www.youtube.com/watch?v=YQK7Sm2_Ug8&t=1s


أصدقائي صديقاتي الرائعين 

هيا بنا لنتحرر من كل معتقد يقيدنا ونتقبل حياتنا كما هي حتى ننتقل بهدوء لحياة أفضل وأروع 
اجمل كلمة سمعتها من الماستر وليد 
الحياة الجميلة تصنع من حياتنا الآن 
فالتقبل وعلاج كل شيء في أنفسنا 
سيحقق لنا الروعة والجمال 

غدا بإذن الله 

سأجيب على الاسئلة 

واضع ملخص لكل الأيام الماضية 

والأسبوع القادم 

سوف ننتقل 

لوضع صورة جميلة 

عن أنفسنا 

صورة رائعة عن 

أنا 

انظر لنفسك بقبول 

وحبها كما هي 

قف امام المرآة واحكي لها انا بحبك في جميع حالاتك 
بحبك وأنت جميلة 
بحبك وانت غير جميلة 
بحبك وانت مريضة 
بحبك في كل حالاتك 
بحبك مثل مانتي
بحبك واتقبلك كيفما كنت 
 
وبعد القبول ابدأ بوضع صورة ذهنية جديد عن نفسك 

صورة رائعة مثل ما تحب أن تراها 
فالجمال طاقة 
الأسبوع القادم بإذن الله سنتعلم 
عن الصورة الذهنية 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق