الاثنين، 21 نوفمبر 2016

رحلة الحب والجمال


الأسبوع التاني  

( أسبوع وضع صورة ذهنية جديدة عن الذات )

اليوم التاني   


مساء الحب والجمال 

 " بكل الحب والجمال نكمل رحلتنا "رحلة الحب والجمال"

اليوم التاني في أسبوعنا التاني  من رحلتنا المميزة " رحلة الحب والجمال

بعد ما أعطينا أنفسنا الآمن والآمان فهيا بنا لنبدأ 

بوضع صورة جميلة عن أنفسنا 


تمرين : خذ ورقة وقلم واكتب 
حقيقتي أنا 
أشعر بالهدوء والسعادة معظم الوقت .. أشعر بالراحة والهدوء عند تعرضي لجميع المواقف السلبية والإيجابية 
أشعر بتقبل كل شيء يحدث في حياتي .. أنا الآن اتقبل كل المواقف والظروف من حولي ... أنا الآن اشعر بالحب ينبض في كل خلايا جسمي .. أنا الآن اشعر بالهدوء يسري في كل خلايا جسمي .. أنا الأن أشعر بتوازن أنوثثي وذكورتي في داخلي 
 أنا لآن أشعر بجمال ورشاقة جسمي ... أنا الأن أشعر بجمالي 
 أنا الآن أنتقل بكل حب وهدوء  من نسختي الحالية لنسختي الجديدة 
هنا تضع التفاصيل التي تريدها أن تتجسد في نسختك الجديدة 
شكل وجهك طولك شكل جسمك 
كل شيء تريده أن يتجسد في نسختك الجديدة 

بعد ما تكمل كتابة 
تأخد ورقة وقلم وتكتب الجملة الأولى 
مثلا 
أنا اشعر بالهدوء والسعادة معظم الوقت ..... اقرأها بصوت عالي قليلا وأنت تقرأها راقب شعورك إذا شعرت بشعور سيء أو عدم موافقة عليها اكتب الشعور والكلام الذي يظهر لك في الورقة وكرر العملية حتى تبدأ بشعور جيد وتشعر بالراحة ... تم كرر التمرين مع كل الجمل التي كتبتها 
عملنا هذا التمارين حتى نتخلص من كل الاعتراضات التي في داخلنا 
عن نسختنا الجديدة 

بعد ما تبدأ بالشعور بالراحة اتجاه كل الجمل كررها كثيرا وأكتبها بالالوان يوميا 

ولمدة 21 يوم أو 40 يوم أو حتى اقل المهم كل ماكررتها أكثر من ما تجسدت في واقعك أكثر 
ولا تنظر النتيجة عيش يومك عادي جدا 
اهتم بنفسك وركز على اللحظة 
الإن الانتظار بيجذب مزيد من الانتظار 

وتذكر أن تردد معها الجمل التي وضعتها في أول يوم للرحلة 

بالتوفيق 



وغدا بإذن الله 

سنكمل وضع الصورة الذاتية 

لذاتنا الجميلة 

الحياة حلوة 
ردد معي 
ممتنة لله لروعة وجمال حياتي 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق